First Slide

خدمة العملاء

خدمة العملاء


الهدف من انشاء مراكز خدمة العملاء

  • تجميع الخدمات فى مكان واحد
  • تحقيق مبدأ الشفافية بتخصيص موظف واحد لإنهاء الاجراءات.
  • التطوير المستمر فى الخدمات للعملاء من خلال تبسيط الإجراءات واختصار خطوات العمل.
  • كسب ثقة ورضاء العملاء بسرعة التجاوب مع رغباتهم.

  • اسم المركز المناطق المخدومة عنوان المركز تليفون المركز موبايل مدير المركز البريد الالكترونى
    مركز خدمة عملاء الزيتون وعين شمس الزيتون-عين شمس -زهراء عين شمس-حدائق القبه- مطريه1-مطريه2 ش 9 نصوح حلمية الزيتون 26547277 01229979339-01224887763 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء مدينة نصر مدينة نصر والحى السابع طريق الاتوستراد بجوار نادى السكة 22614731 1229978687 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء الوايلى الوايلى والعباسية والظاهر وباب الشعرية ش مرفق المياه نهاية ش أحمد سعيد 24849825 1229980322 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء بهتيم بهتيم 1 وبهتيم 2 ش بهتيم العمومى 48241777 1229979844 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء رمسيس وسط المدينة والزمالك ش 42 رمسيس امام مسجد الفتح 25791588 1229977878 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء الخلفاوى الخلفاوى -الشرابية-الزاوية الحمراء- روض الفرج شبكات الخلفاوى ش معمل الالبان الساحل 22009525 01201800813-01201800779 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء المعادى المعادى والبساتين-دار السلام ش وادى النيل بجوار شركة الكهرباء 23584920 1201918192 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء كوتسيكا كوتسيكا 36 ش 9 ثكنات المعادى 23587318 1224884335 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء زهراء المعادى زهراء المعادى والمعراج ش وادى امام مسجد الكويتى زهراء المعادى 25173328 1224884409 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء عين الصيرة عين الصيره-المنيل-السيده والمنيره جزء من عابدين- مصر القديمة-السيدة زينب-الخليفة -المنيل 23652099 1224884335 senity_cus@hotmail.com
    مركز خدمة عملاء حلوان حلوان-التبين-المشروع الامريكى-الحدائق والمعصره-وادى حوف حلوان - المعصرة-حدائق حلوان- كفر العلو- المشروع الامريكى- 27078015 1200435991 senity_cus@hotmail.com

    إجراءات تهمك

    توصيل المياه للمنازل

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد ملكية العقار + صورة الرقم القومى.
    • خطاب من الحى التابع لة العقار + صورة من رخصة المبانى.
    • والتقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.
    • يتم التعاقد اولا على عداد انشائى.
    • يتم التعاقد على العداد النهائى بعد احضار خطاب المطابقة من الحى

    اجراءات تركيب عدادات الشقق بنظام البطارية

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد الايجار او الملكية.
    • ايصال مرافق ( كهرباء – غاز – تليفون ) .
    • صورة إثبات شخصية.
    • صورة من الرقم القومى.
    • صورة من ايصال المياه للعقار.
    • والتقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    اجراءات توصيل مياه للمحلات من الخط الرئيسى

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد الايجار او الملكية.
    • ايصال مرافق ( كهرباء – غاز – تليفون ) للمحل .
    • صورة الرقم القومى.
    • خطاب من الحى.
    • التقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    الشقق بنظام الربط الثابت

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد الايجار او الملكية.
    • مستند التخصيص او محضر الاستلام للوحدة.
    • ايصال مرافق ( كهرباء – غاز – تليفون ).
    • صورة من الرقم القومى.
    • والتقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    اجراءات تركيب عدادات المحلات بنظام البطارية

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد الايجار او الملكية.
    • ايصال مرافق ( كهرباء – غاز – تليفون ) للمحل.
    • صورة الرقم القومى.
    • موافقة كتابية من اتحاد الملاك او صاحب العقار.
    • صورة من ايصال استهلاك المياه للمنزل.
    • والتقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    التصالح على الوصلات الخلسة

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد الملكية.
    • صورة الرقم القومى.
    • صورة الرخصة ان امكن.
    • التقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    حبس المياه واعادة الفتح

    • الاوراق المطلوبة
    • يتم التقدم بطلب لحبس المياه مع ايصال استهلاك
      مياه / لمدة لا تزيد عن عام ويراعى التجديد فى حالة
      استمرار حبس المياه.
    • يتم التقدم بطلب لفتح المياه بشرط تواجد الوصلة القديمة
      على الطبيعة ولم يطرأ اى تغير او تعديل فى مكونات العقار الاصلية.

    تحويل الإشتراك

    • الاوراق المطلوبة
    • صورة من عقد الملكية المسجل او حكم محكمة او صحة
      توقيع او عقد ابتدائى مع حضور صاحب الاشتراك او توكيل
      منة لتحويل الاشتراك باسم المشترك الجديد.
    • التحويل للجهات الحكومية : يتم تقديم طلب معتمد من
      الجهه الحكومية واثبات ملكيتها للعين ورقم الاشتراك
      المراد تحويلة.
    • والتقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    حنفية حريق

    • بخصوص حنفيات حريق داخلية وخارجية يتم تقديم الطلب
      بخطاب من ادارة الحماية المدنية يفيد بنوع الحنفية
      المطلوب تنفيذها.
    • رقم اشتراك مياه الشرب للمكان المراد تركيب الحنفية لة.
    • صورة الرقم القومى.
    • التقدم بصورة من نموزج 622 ويصرف مجانا.

    خدمات لصالح الغير

    • الكشف عن التسرب

      يتم تلبية طلبات بعض الجهات الخارجية التى تطلب الإستعانة بجهاز التسرب في إجراء أعمال المسح الميداني لشبكات المياه التي تتبعهم وكذلك أعمال تحديد مسار الخطوط وكشف أغطية المحابس طرفهم بالإضافة إلى أعمال قياس ضغوط وتصرفات الخطوط بهذه الجهات وذلك بعد عمل مقايسة خاصة لكل عملية يتم من خلالها وضع خطة العمل وتحديد المدة الزمنية التي تستغرقها ويتم بدء العمل بهذه الجهات بمجرد دفع العميل الرسوم المقررة طبقا للوائح شركة مياه القاهرة.

    • الرفع المساحي

      القيام باعمال الرفع المساحي داخل و خارج نطاق خدمة الشركة لحساب الغير من خلال رفع المشاريع والملفات المنفذة حديث ا

    • تطهير و صيانة الخزانات

      خدمة مقدمة من شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى للشركات والأفراد كما أن هذه الإدارة حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة

    • بيع خرائط

      دعم الجهات الخارجية بالخرائط الجغرافية و الوصفية بمختلف مقاييس الرسم و بمقاسات لوحات متعددة

    • إعداد الدراسات الهيدروليكية

      خدمات إعداد الدراسات الاستشارية الهيدروليكية بجميع أنواعها ومستندات التصميم لمختلف العملاء من الأفراد والشركات طبق ا للرسوم المقررة وذلك على النحو التالي :

      • إعداد النوتة الحسابية ودراسة الاحتياجات المائية لتغذية المشروعات والمنشآت الجديدة وكذلك مراجعة  الدراسات التي تم إعدادها من جهات أخرى طبق ا لرغبة العملاء.
      • إعداد دراسات تصميم الخطوط الناقلة وتصميم القطاعات الطولية والتفاصيل الميكانيكية.
      • إعداد دراسات الحماية من المطرقة المائية.
      • إعداد دراسات تصميم شبكات المياه الداخلية للمنشأت والتجمعات السكنية الخاصة.